أخبار
الرئيسية » رقمية » الأخبار » منتدى الجامعة العالمي الأول لريادة الأعمال .. غداً

منتدى الجامعة العالمي الأول لريادة الأعمال .. غداً

كتب: وليد الحميدان

تحت رعاية نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز تستضيف الجامعة  غداً الأحد منتدى جامعة الملك سعود العالمي الأول لريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي.

حيث يبدأ حفل الافتتاح من التاسعة وحتى العاشرة صباحا وتستمر فعاليات المنتدى مدة ثلاثة أيام وذلك بقاعة حمد الجاسر «للرجال» وقاعة خديجة بنت خويلد مبنى 5 مركز الدراسات الجامعية للبنات بعليشة.

ويشارك في أعمال المؤتمر عدد من المهتمين والمختصين في هذا المجال، ويأتي انعقاد هذا المنتدى إدراكاً من الجامعة بأهمية التقدم والنمو في ريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي لبناء مجتمع المعرفة، فقد أتت مبادرتها لتنظيم المنتدى العالمي الأول لريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي بمشاركة عدد من المتخصصين المحليين والعالميين، وذلك لتبادل الخبرات، وإثراء النقاش، وعرض التجارب،  بغية الخروج بمقترحات وتوصيات ووثيقة علمية تطبيقية منظمة  تساهم في تعزيز توجه المملـكة العــربية السعودية نحــو الاقتصاد المعرفي.

وسيتم عقد ورش عمل مصاحبة للمنتدى واستضافة بعض سيدات الأعمال البارزات بالإضافة إلى نقل مباشر لكل فعاليات وورش العمل التي ستعقد في رحاب الجامعة بالدرعية الى قاعة السيدة خديجة مبنى 5 في عليشة.

214 total views, 3 views today

تعليق واحد

  1. avatar

    اين يمكن الحصول على اوراق عمل وبحوث المنتدى ؟؟؟