أخبار
الرئيسية » رقمية » رقمية » حملة توعوية تخاطب المستهلك بمركز حياة مول

حملة توعوية تخاطب المستهلك بمركز حياة مول

نظمها نادي الاقتصاد وجمعية حماية المستهلك


نظمت طالبات قسم الاقتصاد وعضوات نادي الاقتصاد حملة توعوية تخاطب المستهلك بطريقة واضحة ومبسطة في مركز حياة مول التجاري مؤخراً. وتركزت فكرة الحملة في توعية المستهلك لأفضل الطرق للادخار والاستهلاك بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك.

وقام المنظمون في البداية بالتعريف بأنفسهم ليتسنى للجميع معرفة القالب الرئيس لهذه الحملة, والتعريف بجمعية حماية المستهلك مع التركيز على نشر توعية تثقيفية بأفضل طرق الادخار والاستهلاك وتمحور الشرح حول معادلة هي = المصروف الثابت + المصروف الغير ثابت + مبلغ للطوارئ. وامتدت الحملة على مدى يومين ولاقت استحسان الأغلبية وتفاعل الكثير وأسهمت في التعرف على طبقات المجتمع من مختلف المستويات المادية والاجتماعية والثقافية وتم خلالها توزيع العديد من البروشورات والمطويات من عمل نادي الاقتصاد شملت الطريقة المثالية للادخار وتوضيح المصروف الثابت والمصروف الغير ثابت ومعادلة الادخار. إضافة لمطويات جمعية حماية المستهلك التي شملت مطويات عن أنواع السلع وطرق الشراء الصحيحة وكيف تتفادى الغش التجاري.

كما شمل نشاط الحملة ركناً بسيطاً للأطفال وفر لهم فرصة تلوين بعض الرسومات واختيار مجموعة من الأطفال أصحاب التلوين الأفضل ليحصلوا على حصالة نقود ذكية على شكل آلة صراف لغرس وتنمية ثقافة التوفير والادخار في نفوسهم.‏

 

 

496 total views, no views today

التعليقات مغلقة