أخبار
الرئيسية » الأخيرة » تصنيف شنغهاي

تصنيف شنغهاي

دخول ثلاث جامعات سعودية في تصنيف شنغهاي لعام 2012م واستمرار جامعة الملك سعود في هذا التصنيف يعد إنجازاً وطنيًا غير مسبوق، وهو نجاح متوقع للحراك النوعي في مؤسسات التعليم العالي في المملكة خلال السنوات الماضية.. ومن المعروف أن تصنيف شنغهاي هو أقوى التصنيفات العالمية وتعكس مؤشراته جودة التعليم والبحث وأعضاء هيئة التدريس والخريجين.

ويحق لجامعة الملك سعود أن تواصل افتخارها بتحقيق هذا الإنجاز العالمي في الريادة والتميز، وهو مصدر افتخار لكل طالب وعضو هيئة تدريس وخريج ومسؤول في هذه الجامعة. وكان معالي الدكتور بدران العمر قد أكد في تصريحات سابقة استمرار الجامعة في النهج الذي بدأه معالي مدير الجامعة السابق الدكتور عبدالله العثمان مما كان لمثل هذا التصريح أثره الإيجابي على منسوبي الجامعة في تأكيد استمرار التقدم المتوقع في تواصل الإنجازات لجامعة الملك سعود خلال السنوات القادمة بمشيئة الله تعالي..

314 total views, no views today

تعليق واحد

  1. avatar

    ليتنا يا دكتور نتجاوز الحديث عن موضوع التصنيفات في هذه المرحلة . اشغلنا انفسنا واشغلنا الغير بما يكفي . نحتاج توجيه المزيد من الاهتمام لـ ( لب ) العملية الاكاديمية في الجامعة بعيدا موضوعات الأضواء التي لا تسمن ولا تغني!