بحضور عميد شؤون الطلاب بدء فعاليات أسبوع المستجدين

كتب: فهد الفليج

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بالإسكان -الاثنين الماضي- فعاليات الأسبوع السنوي للمستجدين بإسكان الطلاب للعام الدراسي 1437هـ، وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب أ.د. فهد القريني ووكيل العمادة للشؤون الطلابية د. محمد الصالح ومدير إدارة المنح أ. عبدالرحمن العمري والمدير التنفيذي لصندوق الطلاب أ. خالد التركي ومدير إدارة الإسكان أ. بدر الموسى ومشرفي وطلاب الإسكان.

وانطلق الحفل بلقاء عميد شؤون الطلاب بالمستجدين حيث خصص ساعتين للإجابة على مشاكل واستفسارات أكثر من 100 طالب، كما شهد الحفل تفعيل دور الطالب المستجد بالمشاركة في تنظيم وتوزيع الحقائب والجوائز على زملائه المستجدين، في مشهد نال إعجاب العميد، والذي أثنى بدوره على جميع القائمين بهذا الأسبوع المزدخم بالبرامج والأنشطة الترفيهية للمستجدين، ومن المقرر تنظيم دورة توعوية بعنوان «تخصص حياتك» من تقديم المدرب المبدع أ. سامر بن دهري، ورحلة قصيرة إلى إحدى الاستراحات شاملة وجبتي غداء وعشاء وبطولة مصغرة لكرة القدم ومسابقات ثقافية وجوائز عديدة للطلاب في ختام البرنامج.

وفي ذات السياق أعرب الأستاذ عبدالعزيز اليحيى رئيس الأنشطة الطلابية والقائم على أسبوع المستجدين عن رغبته في تمديد الفعالية نظير التفاعل والحماس الكبيرين واللذين لمسهما في وجوه المستجدين من خلال لقائهم بعميد شؤون الطلاب، كما أفصح عن تفائله بهذه النخبة المميزة متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA