أندية «إدارة الأعمال» تختتم العام الدراسي

كتب: عبدالرحمن الأنصاري

اختتمت الأندية الطلابية بكلية إدارة الأعمال بتنظيم من النادي الثقافي والاجتماعي نشاطاتها خلال العام الجامعي الحالي، وذلك في حفل ختامي أقيم بفندق المينا بالتعاون مع إدارة الفندق، وشرّف الحفل وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور فهد البادي، ووكيل الكلية لشؤون التطوير والجودة الدكتور وادي العنزي، ورائد الأنشطة الطلابية بالكلية أ. مساعد القصبي.

بدأ الحفل بعرض تقديمي لمنجزات الأندية الطلابية والتي تمثلت في نادي المحاسبة، نادي نظم المعلومات الإدارية، نادي التسويق، نادي الاقتصاد، النادي الثقافي والاجتماعي، استعرض فيه رؤساء الأندية الفعاليات التي شملت زيارات خارجية ومحاضرات علمية ورحلات طويلة، بعدها ألقى د. فهد البادي كلمة عبر فيها عن شكره لأعضاء الأندية متمثلًا برائد الأنشطة على تلك الجهود التي كانت منهم خلال الفترة.

عقب ذلك تحدث د. وادي العنزي موصيًا أعضاء الأندية بالحرص على الانخراط في الأنشطة اللاصفية والتي تعد مدرسة مهمة في صقل الشخصية العلمية والمهنية في المستقبل، بعدها ألقى أ. مساعد القصبي كلمته التي ركز فيها على أن ما يبذل من الجهود ليس إلا عائدًا للطالب وتطويره بطريقة غير مباشرة، موجهًا شكره وتقديره لجهود الأندية الطلابية.

ثم كرم الوكلاء ورائد الأنشطة أعضاء الأندية الطلابية، إضافة لتكريم أعضاء الشرف «الأعضاء المؤسسين» على جهودهم قبل فترة تخرجهم من الكلية، ثم أهدى أعضاء الأندية الطلابية درعًا تذكارياً للوكلاء ورائد الأنشطة الثقافية تعبيرًا عن جهودهم ومساندتهم ودعمهم للأنشطة في الكلية، واختتم الحفل بصورة تذكارية جماعية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA