02/24/1441 - 18:51

تكريم الفائزين بجائزة التميز البحثي في «التربية»

انطلاقاً من حرص كلية التربية على الإسهام والارتقاء بالبحث العلمي، وضمن مبادرات الكلية التطويرية لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة بما يحقق التميز والريادة العالمية، فقد بادرت الكلية وبموافقة معالي مدير الجامعة على إنشاء «جائزة كلية التربية للتميز البحثي» بهدف الارتقاء بمستوى البحث العلمي المتميز لأعضاء هيئة التدريس بالكلية بما يسهم في خدمة المجتمع في المجالات التربوية وفق فروع التميز البحثي في مجلات ISI، التميز البحثي في المجلات العالمية المرموقة، التميز البحثي في المجلات المحلية والإقليمية المرموقة.
ومن هذا المنطلق حرصت كلية التربية على تكريم منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس الفائزين بالجائزة في اللقاء السنوي للكلية الذي عقد مساء الأربعاء 20/7/1437هـ في قاعة الدرعية ببهو الجامعة برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز العثمان وبحضور عميد كلية التربية الدكتور يوسف الشميمري ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.
يذكر أن الفائزين بجائزة التميز البحثي في مجلات ISI هم د. أحمد التميمي، د. صلاح الدين بخيت، د. خالد العتيبي، وفي التميز البحثي في المجلات العالمية المرموقة هم: د. خليل السعادات، د. محمد المنيع، د. أحمد الدريويش، وفي التميز البحثي في المجلات المحلية والأقليمية المرموقة هم د. جربن الجبر، د. عبدالرحمن الطريقي، د. أحمد الغرايبة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA