03/02/1439 - 00:36

تطوير المهارات تطلق القافلة التعريفية

 

 

كتبت: أمجاد العتيبي

بدأت رحلة القافلة التعريفية لعمادة تطوير المهارات بين الكليّات من أجل زيادة الوعي لدى الطالبات ليتعرفن على الخدمات المقدمة لهنّ، حيث تعرض هذه القافلة خدماتها كالدورات المجانية والمعتمدة في السجل المهاري ومدتها يوم بمعدل أربع ساعات.

وكليّة الآداب هي المحطة الثانية بعد كليّة الترجمة، حيث قدمت القافلة نبذة عن الخدمات وتقديم المنشورات للطالبات والتي تحتوي على الدورات المتعلقة بالمهارات، كالمهارات التقنية والبحثية والحاسب الآلي ومهارات التأهيل لسوق العمل والمهارات الشخصية وغيرها، والتي من شأنها أن تعزز السيرة الذاتية للطالبة وهذا هو هدف تنمية المهارات الذي يصبّ في مصلحة الطالبة، إضافة إلى التوزيعات.

وتملك عمادة تطوير المهارات سبع قاعات مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى معملين إضافيين، وأيضًا قاعة في مبنى القاعات المشتركة كلها متاحة لخدمة الطالبات.

والقافلة مستمرة وجارية الجدولة على جميع الكليات، كل كلية يخصص لها يوم بتواصل مع إدارة الكليّة، وستنتهي بتاريخ 16 ربيع الأول.

وأعلن حساب عمادة تطوير المهارات بتويتر عن الدورات وإرفاق روابط التسجيل لإتاحة الفرصة للطالبات والاستفادة من هذه الدورات، بالإضافة إلى الدعم الفني لمن يعاني من مشاكل في التسجيل حيث يتلقى ردًا فوريًا على الإيميل.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

3 + 8 =