03/02/1439 - 16:16

اعتماد درجتي البكالوريوس ودكتور الصيدلة

استقبل وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور يوسف عسيري في مكتبه مؤخراً، وفد كلية الصيدلة برئاسة عميد الكلية المفوض بالإنابة الدكتور هيثم الربيعة بمناسبة حصول الكلية على شهاد اعتماد درجتي البكالوريوس ودكتور الصيدلة من مجلس الاعتماد للتعليم الصيدلي بالولايات المتحدة الأمريكية. 

بدأ الاجتماع بترحيب الدكتور عسيري بالوفد الكريم مقدماً تهاني الجامعة لحصول كلية الصيدلة على هذه الشهادة القيمة، وموجهاً الشكر لكافة قيادات كلية الصيدلة ومنسوبيها؛ مشيراً إلى ثقة الجامعة في حرص كلية الصيدلة على التطوير الدائم ومواكبة كل جديد من شأنه الرقي بمخرجات الكلية الأكاديمية والبحثية، ومن جانب آخر أشار د. عسيري أن التقرير المختصر الذي رفعه فريق الاعتماد الأكاديمي المؤسسي في اختتام زيارته للجامعة مؤخراً، ذكر شواهد عديدة لتميز كلية الصيدلة.

من جانب آخر وجه وفد كلية الصيدلة الشكر لوكيل الجامعة للتخطيط والتطوير، مشيداً بحرصه على دعم جهود كلية الصيدلة لتحقيق أهدافها بما يدعم الأهداف الاستراتيجية للجامعة.

حضر اللقاء كل من الدكتور عبدالله العمراني وكيل الشؤون الأكاديمية، والدكتور طارق الحواسي وكيل التطوير والجودة، والدكتور صالح بخيت رئيس قسم علم الأدوية والسموم، والدكتور عبدالرحمن الماجد رئيس قسم الكيمياء الصيدلية، والدكتور فهد الجنوبي رئيس قسم الصيدلانيات، والدكتور عدنان الرحيلي رئيس قسم العقاقير، والدكتور محمد الجوادي رئيس قسم الصيدلة الإكلينيكية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA