وفد وكالة الجامعة للدراسات العليا يزور «موطن الابتكار»

كتب: خالد اليحيى

في إطار تعزيز التعاون في شتى المجالات بين الجامعة والمركز، استقبل مركز موطن الابتكار بمركز سابك لتطوير التطبيقات البلاستيكية في وادي الرياض للتقنية، الخميس 20/4/1438هـ وفداً من وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بناء على دعوة المدير التنفيذي لوادي الرياض للتقنية المهندس عبدالرحمن النوفل. 

ضم الوفد عميد البحث العلمي الدكتور خالد الحميزي، والدكتور عبدالرحمن الأحمري عميد معهد التصنيع المتقدم، والدكتور رشود الخريف مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور عبدالله الزهراني مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للعلاقات الصناعية والأعمال، رافقهم الدكتور إبراهيم الحركان المشرف على معهد الملك سلمان لريادة الأعمال. 

بدأت الزيارة بعرض تقديمي وكلمة ترحيبية ألقاها المهندس علي معشي، تبعها كلمة عن وسائل السلامة في  حال حدوث حريق داخل المركز  -لا سمح الله-، ألقاها المهندس محمد العبودي.

بعد ذلك تم عرض فيلم تعريفي يسلط الضوء على مهام قطاع التقنية والابتكار في «سابك»، ومن ذلك تطوير التطبيقات والمنتجات، والتعاون البحثي مع القطاعات الأخرى الرائدة حول العالم . 

ثم توجه الزوار إلى زيارة نموذج المنزل عالي الأداء، حيث يُعدّ نموذج «المنزل عالي الأداء» مثالاً مبتكراً ، قادراً على تحقيق التوازن بين استهلاك الطاقة وإنتاجها، ومصممٌ للعيش وفقاً لنمط عصري يحقق متطلبات الراحة والاستدامة. وأوضح الأستاذ على الشهري مدير العلاقات العامة والإعلام بوادي الرياض للتقنية أن هذه الزيارة تأتي في إطار الشراكة والتعاون بين وادي الرياض للتقنية ووكالة الجامعة للدارسات العليا والبحث العلمي، وفي ختام الزيارة أبدى الزوار تقديرهم وإعجابهم بالتطور الكبير للشركة، وتمنوا التوفيق والنجاح للمركز ومنسوبيه. وتم التقاط صورة تذكارية للوفد ومنسوبي المركز.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA