د. العمر يستعرض خطة تطوير «صندوق الطلاب»

كتب: أيمن منقوش

التقي معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر مؤخراً وفد إدارة صندوق الطلاب برئاسة عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الدكتور فهد القريني، والمدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد التركي، وفريق اللجنة الإعلامية والتطويرية إلى جانب ممثلي أعضاء مجلس إدارة صندوق الطلاب والفريق الطلابي التابع لصندوق الطلاب.

حضر اللقاء وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان، والدكتور عبدالعزيز العثمان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية.

 بدأ اللقاء بكلمة من عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب شكر خلالها معالي مدير الجامعة على دعمه وتشجيعه للمبادرات والأنشطة التي تطور من مستوى الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات الجامعة.

ثم بدأ أ. خالد التركي المدير التنفيذي لصندوق الطلاب باستعراض أهداف ورؤى الصندوق المستقبلية وربطها بنقلة إدارة الجامعة ورؤية المملكة التطويرية 2030.

ومن ثم عرض مشرف اللجنة الإعلامية الأستاذ أيمن منقوش أهم إنجازات وأنشطة اللجنة المقامة خلال الفترة الماضية والتعريف بفريق الطلاب المشرف على البرامج، حيث عرض الطالب عبدالرحمن الشنقيطي من كلية الحقوق والعلوم السياسية أنشطة الصندوق التي أقيمت خلال الفصل الماضي وعدد المستفيدين والبرامج النوعية المصاحبة لتلك الأنشطة.

ثم انتقل الحديث إلى طالب العمارة والتخطيط علي بن وهف القحطاني حيث عرض خلالها خطة اللجنة وبرامجها المستقبلية مع التركيز على الحملة الإعلامية والتعريفية «الإلكترونية» التي ستنطلق بداية الفصل الحالي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للجامعة، وتحمل الحملة هاشتاق : #نحو_رؤية_مستقبلية_لبرامج_صندوق_الطلاب_2030.

ثم قامت إدارة صندوق الطلاب -متمثلة بالدعم الفني- بعرض البرنامج الإلكتروني الخاص بقسم الاستثمار وقسم مركز تأمين المراجع الدراسية وهو ضمن التحول الذي يشهده صندوق الطلاب للانتقال إلى إدارة إلكترونية متطورة، حيث ستنعكس هذه البرامج إيجاباً على الخدمات المقدمة لجميع طلبة الجامعة.

وفي الختام تم إهداء معالي مدير الجامعة وأصحاب الوكلاء التقرير السنوي لصندوق الطلاب للعام الدراسي 1436-1437هـ.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA