ورشة تعريفية ببرنامج «ديوان» في العمارة والتخطيط

يعد تطوير قدرات الموظفين ومواكبتهم للتقنية هدفاً استراتيجياً تسعى لتحقيقه الجامعة، وذلك لمواجهة العمل والقيام به على أكمل وجه.

وفي هذا الصدد نظمت كلية العمارة والتخطيط بحضور عميد الكلية الدكتور عبدالله الثابت- ورشة عمل تعريفية لجميع موظفي الكلية عن برنامج ديوان، يختص بنظام الاتصالات الإدراية، وقد قام مدير مكتب وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية محمد البداح    بشرح البرنامج شرحاً دقيقاً وتفصيلياً موضحاً مميزاته التي تنعكس في الاستفادة منه في العمل الإدراي بشكل يحقق جودة العمل وتطويره، وقد تخلل المحاضرة العديد من الأسئلة والاستفسارات حول البرنامج. 

تزامناً مع انعقاد هذه الورشة اللقاء السنوي لعميد الكلية مع الموظفين، حيث عبر الدكتور الثابت عن شكره وتقديره للموظفين لحرصهم على الحضور والاستفادة بما يطور قدراتهم ويمكنهم من الاستفادة من التقنية الحديثة وما يصاحبها من برامج مفيدة في العمل الأكاديمي والإداري، مطالباً في ذات الوقت أن يبذلوا المزيد من الجهود في ما من شأنه الارتقاء بالأداء العام في العملية الإدارية والأكاديمية بما يلبي طموحات الكلية وتطلعاتها المستمدة من طموحات الجامعة ومستقبلها. صرح بذلك مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية الأستاذ ماجد الربيع.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA