03/02/1439 - 16:26

.. ووكيل المشاريع يتفقد «السياحة والآثار»

استقبل الدكتور عبدالناصر الزهراني عميد كلية السياحة والآثار الأحد الماضي وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن محمد الصقير، بحضور وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور طلال الشعبان ورئيس قسم الآثار الدكتور محمد العتيبي ورئيس قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي الدكتور بكر برناوي، وذلك في إطار توجيهات معالي مدير الجامعة للسادة الوكلاء بزيارة كليات الجامعة للاطلاع على استعداداتها لاستقبال طلاب في اليوم الأول في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1437/1438هـ.

بدأت زيارة د. الزهراني بجولة على جميع وحدات الكلية وأقسامها لتفقد سير العمل، وتسجيل الطلاب بالكلية، كما تفقد القاعات الدراسية والتأكد من كامل جاهزيتها.

كذلك زار الجناح المخصص لاستقبال الطلاب المستجدين في بهو الكلية والذي تم تجهيزه من قبل الأنشطة الطلابية، لتعريف الطلاب المستجدين بأقسام الكلية وتوجيههم، وتقديم الأدلة والمطبوعات لهم. 

وقد أشاد وكيل الجامعة للمشاريع بحرص الكلية على اندماج الطلاب المستجدين ضمن العملية التعليمية من اليوم الدراسي الأول ودمجهم ضمن الأنشطة الطلابية بالكلية لتطويرهم وزيادة مهاراتهم الشخصية.

ومن جهة أخرى قدم عميد كلية السياحة والآثار شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على حرصه واهتمامه الكبير على سير العملية التعليمية للطلبة، ولوكيل الجامعة للمشاريع على زيارته وتقديمه الدعم لكلية السياحة والآثار.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA