«ديوان».. تحول لنظام الاتصالات الإدارية الجديد  

كتبت: رزان الحربي

أطلقت عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات نظام «ديوان»، والذي يعتبر نقلة نوعية لنظام الاتصالات الإدارية السابق «مدار».

ويهدف النظام إلى تطوير إجراءات الاتصالات الإدارية داخل الجامعة، حيث يتم استلام وتسليم المعاملات والمخاطبات بشكل إلكتروني بعيداً عن التعامل الورقي، ومحافظاً عليها من الفقدان أو التلف، مع سهولة عملية بحث واسترجاع المعاملات والمرفقات الإلكترونية.

كما يعمل النظام على تأمين نقل الوثائق والمخاطبات مع المحافظة على سريتها وخصوصيتها، ونقلها بأسرع وقت ممكن بين جهات الجامعة المختلفة.

جدير بالذكر أنه تم بدء العمل على تدريب الموظفين والموظفات على نظام «ديوان»، وذلك استعداداً للعمل عليه مع بداية الفصل الدراسي الثاني 1437-1438هـ. كما تأمل العمادة تحقيق الفائدة المرجوة من هذا التحول للت

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA