11/29/1438 - 00:08

د. العمر: رسالة الجامعة تمتاز بالشمولية والتنوع

زار معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر ظهر الأربعاء الماضي مقر صحيفة «رسالة الجامعة» خلال زيارته التفقدية لكلية الآداب يرافقه عميد الكلية الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود.

وكان في مقدمة مستقبليه المشرف على الإدارة والتحرير للصحيفة د.فهد الطياش ومدير الإدارة الأستاذ عبدالله الفليج ومنسوبو الصحيفة.

واستمع معاليه والوفد المرافق له لشرح موجز عن سير العمل بالصحيفة ومسيرتها الأكاديمية والتدريبية لطلاب قسم الإعلام، وأقسامها التحريرية والفنية بصالة تحرير الأخبار الرئيسية، بالإضافة إلى مشاريعها المستقبلية والجاري تنفيذها.

وأشاد معالي مدير الجامعة بالمستوى التحريري والفني المقدم بالصحيفة وجهودها في بث أنشطة الجامعة وتواصلها مع الجمهور من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة التدريس، باعتبارها همزة وصل بين المسؤول والطالب، وأكد معاليه أنه بالرغم من قلة عدد الكادر الوظيفي داخل الصحيفة إلا أن مخرجات «رسالة الجامعة» تجد أصداء جميلة داخل المحيط الجامعي وخارجه، وتمتاز بالشمولية والتنوع عبر صفحاتها.

كما اطلع معاليه على مجموعة من الأعداد التاريخية للصحيفة والتي تأسست منذ 29 ذي القعدة 1395هـ - 2 ديسمبر1975م وحافظت على صدورها الأسبوعي بشكل متواصل طوال «42» عاماً.

كما تصفح العدد الأول للصحيفة، والعدد رقم 1000.

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد