12/29/1438 - 06:55

المشاركة في معرض الكتاب

زاوية: جامعتي 2030

اختتمت الرياض احتفالية ثقافية كبيرة ممثلة في معرض الرياض الدولي للكتاب، الذي عقد خلال الفترة من 9 - 19 جمادى الآخرة 1438هـ، تحت رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتحرص وزارة الثقافة والإعلام على تنظيمه سنوياً لتحقيق العديد من الأهداف في مقدمتها نشر المعرفة الفكرية الثقافية لكافة شرائح المجتمع، واستمرار زيارة كبار الأدباء والمثقفين للمعرض.

ويتضمن المعرض برنامجاً ثقافياً يحتوي على الندوات والمحاضرات العلمية، التي يتم اختيار موضوعاتها بدقة بما يضمن أن تحقق أهداف المعرض، إضافة إلى جدول للفعاليات اليومية التي تثري المعرض، وترسخ نجاحه.

وقد حرصت جامعة الملك سعود على المشاركة بجناح مميز، وهو الأمر الذي ننظر إليه نظرة إيجابية، حيث تحقق مشاركة الجامعة في هذه الاحتفالية الثقافية الكبيرة العديد من الأهداف، منها نشر الإنتاج العلمي للجامعة من خلال طرحه على زوار المعرض، وتسويق هذا الإنتاج، إضافة لترسيخ حضور الجامعة في المحافل العلمية والثقافية.

وقد تلقينا العديد من الرسائل الإيجابية عن هذه المشاركة وأهمية استمرارها، مع أهمية المبادرة قبل بدء فعاليات المعرض بتسليط الضوء على محتويات جناح الجامعة المشارك في هذا المعرض، وما يزخر به من كتب وإنتاج علمي، وهو الأمر الذي يجب الاهتمام به كثيراً خلال المشاركات القادمة بإذن الله، بما يدعم النجاح المستمر لهذه المشاركة.

أ. د. يوسف بن عبده عسيري

وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد