03/03/1439 - 12:47

المشاركة في معرض جامعة جازان للكتاب 

جامعتي ٢٠٣٠

استجابة لدعوة جامعة جازان واختيارها جامعة الملك سعود ضيف شرف معرض جامعة جازان السابع للكتاب؛ شاركت الجامعة بقيادة معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر في هذه الاحتفالية الكبيرة التي شرفت برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وحضور معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني.

حيث أقامت معرضاً متميزاً للكتاب إضافة إلى عدد من المحاضرات العلمية قدمها نخبة من وحدات وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير، ووكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ووكالة الجامعة، رصدت من خلالها تجربة الجامعة في العديد من مجالات تميزها؛ منها: الاعتماد الأكاديمي والمؤسسي والبرامجي، وتطوير الموارد البشرية، وإدارة الإحصاء والمعلومات ودورها في دعم متخذي القرار، والأوقاف الجامعية، والبحث العلمي، والكراسي العلمية.

وحظيت مشاركة الجامعة باستقبال حافل من منسوبي جامعة جازان وزوار المعرض، كما أشاد صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان بجهود جامعة الملك سعود، ومن ثم حرص على تكريم الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر.

وتحمل مشاركة جامعة الملك سعود بقيادة معالي مدير الجامعة معاني متعددة، منها دور جامعة الملك سعود في دعم الجامعات السعودية وحرص جامعات الوطن على الاستفادة من تجربة جامعة الملك سعود في المجالات العلمية والأكاديمية والإدارية، إضافة إلى الدور الحيوي الذي تلعبه الجامعة لدعم رؤية الدولة وطموحاتها المستقبلية.

أشكر حرص معالي مدير الجامعة على رعاية وقيادة فريق الجامعة المشارك في هذه الفعالية، وحرص وحدات الجامعة على المشاركة المتميزة التي تعبر عن عراقة الجامعة وتوجهاتها لدعم مؤسسات الوطن.

أ. د. يوسف بن عبده عسيري

وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA