12/29/1438 - 06:47

وتستمر مسيرة البناء والتطوير

أتقدم ببالغ التهنئة للخريجين بمناسبة الاحتفال بتخريج الدفعة السادسة والخمسين من طلاب الجامعة في جميع مراحل الدراسات الجامعية والدراسات العليا، والتي يتم فيها تخريج طلاب الفصل الدراسي الصيفي والأول الماضيين والمتوقع تخرجهم لهذا الفصل.

إن هذه المناسبة يتشارك الطالب فيها الفرحة مع أسرته وجامعته ووطنه، فلكل منهم نصيب في الاحتفال بهذا الانجاز الكبير، والحصول على الدرجة العلمية التي سعى إليها الطالب جاءت نتيجة حرصه ومثابرته لتحقيق حلمه، فنال بذلك شرف الوقوف في مسيرة الخريجين في هذا المساء.

وأهنئ كل فرد من أفراد أسر الخريجين، فبدعمهم وتضحياتهم ودعواتهم بعد توفيق الله، دور كبير في تجاوز أولئك الطلاب للصعاب وتحقيق طموحاتهم في النجاح، وإن جامعة الملك سعود تقف اليوم بكل شموخ واعتزاز لتزف للوطن الكبير كوكبة من المؤهلين علمياً ومعرفياً لينضموا لمسيرة البناء والتطوير التي يشهدها الوطن، فهم أمل الأمة في حاضرها ومستقبلها.

إن جامعة الملك سعود تتباهى اليوم في عرسها الكبير بأن هؤلاء الخريجين يحملون درجات علمية متنوعة في برامج تعليمية متميزة في جميع فنون العلم والمعرفة، والتي يصعب تصور وجودها تحت منظومة جامعية واحدة، انطلاقاً من إيمان جامعة الملك سعود العميق بتحقيق رؤيتها في الريادة العالمية والتميز في بناء مجتمع المعرفة.

وتأتي رعاية سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفظه الله لهذه المناسبة السعيدة، ضمن ما يوليه حفظه الله من اهتمام ورعاية خاصة لجامعة الملك سعود، والتي عبر عنها سموه الكريم في أكثر من مناسبة، امتداداً للتوجيهات السامية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، والذي يحيط الجامعة دائماً بدعمه ويرعى إنجازاتها.

د. صالح بن مفلح آل صقر

عميد شؤون القبول والتسجيل وعميد الدراسات العليا المكلف

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد