01/27/1439 - 04:53

رعاية أبناء الوطن

تتشرف جامعة الملك سعود برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحفل تخريج الدفعة السادسة والخمسين من طلابها، وهي الرعاية التي تدل على حرص الدولة أيدها الله على دعم مخرجات التعليم استبصاراً منها بأهمية ذلك ودوره في تحقيق الخطط التنموية الاجتماعية والاقتصادية التي يقودها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وهو الاهتمام الكبير الذي دلت عليه رعاية الدولة لمؤسسات التعليم وطلابه، وحرصها على أن يكون الاهتمام بالتعليم ودعم مبادراته ومشاريعه التطويرية أحد الركائز الرئيسة في رؤية المملكة2030، وتوجهاتها المستقبلية.

ويعد تخرج دفعة جديدة من طلاب الجامعة موعداً لقطف ثمار طيبة ارتوت من نبع العلم بجامعة الملك سعود، فالجامعة تحرص كل الحرص على إكساب طلابها المعارف والمهارات التي تساعدهم على التميز بإذن الله في خوض غمار سوق العمل، والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة التي يسعى الوطن إلى تحقيقها، وفق رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. 

ويطيب لي بهذه المناسبة أن أتقدم بأصدق التهاني لجميع طلابنا، وأساتذتهم ومشاركتهم فرحة التخرج، وأتوجه بخالص الشكر لمعالي مدير الجامعة ووكلائها وعمدائها لجهودهم وحرصهم على دعم أبناء الوطن.

أ. د. صالح بن إبراهيم القسومي

عميد عمادة التطوير والجودة

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد