03/29/1439 - 09:13

أمير الشرقية يدشن مستشفى طب الأسنان بجامعة عبدالرحمن بن فيصل

دشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، مستشفى طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. كما افتتح سموه أعمال الندوة العلمية الثالثة عشرة التي نظمتها الجامعة ممثلة بكلية طب الأسنان تحت عنوان «المنظور العالمي لطب الأسنان» والتي تقام فعالياتها لمدة ثلاثة أيام بحضور نخبة من المتخصصين والأطباء ورجال الأعمال ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والمتخصصين في طب الأسنان في المملكة ودول العالم.

وقال الأمير سعود بن نايف في كلمته: يسعدني في هذا اليوم المبارك أن أكون بين أبناء الوطن الغالي والضيوف من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، في افتتاح أعمال الندوة العلمية الثالثة عشرة لطب الأسنان وتدشين مستشفى كلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

وأضاف: إن إقامة مثل هذه الندوات العلمية التخصصية في مجال طب الأسنان ستثري المجالات العلمية والمعرفية وتدعم البحوث والدراسات لخدمة هذا التخصص الطبي الهام، وما تواجد هذا الجمع من المتخصصين والمعنيين في هذا المجال، إلا دلالة على حرص العلماء والأطباء وطلبة العلم في الارتقاء بالعمل المهني إلى أعلى درجاته، وهذا غير مستغرب على ما تقدمه هذه الجامعة العريقة من مخرجات علمية بلغت العالمية، وتأتي هذه الندوة استكمالا لمواصلة المسيرة والعمل نحو النهوض بهذا الوطن بسواعد أبنائه وبناته في كافة المجالات والتخصصات الطبية والعلمية والمهنية والهندسية وكافة مجالات العلوم والمعرفة.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المتميزين من كلية طب الأسنان، كما قدم مدير الجامعة هدية تذكارية لراعي الحفل وهي النتاج البحثي لأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA