12/29/1438 - 06:48

وختامها ورشة تحقيق رؤية2030

زاوية: جامعتي 2030

بحمد الله وتوفيقه اختتمت الجامعة فعاليات مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، الذي أقيم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 15-18 رجب؛ تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

هذه المشاركة التي وجدت دعماً كبيراً من قيادات الجامعة وفي مقدمتهم معالي المدير، حرصنا فيها على التنوع وإثراء أيام المعرض الأربعة، فلم تقتصر المشاركة على جناح ممثل للجامعة فقط، رغم تميزه، بل جاءت الأنشطة المصاحبة التي قدمتها الجامعة لتزيد من جودة هذه المشاركة.

حيث أقامت وحدة الشراكة المجتمعية عدداً كبيراً من الأنشطة ومنها إقامة أركان يشارك فيها طلابنا ومنسوبونا، كما قدمت كلية الأمير سلطان للخدمات الطبية الطارئة جهداً مميزاً بإقامتها ركناً لأنشطة صحية تفاعلية شارك فيها زوار المعرض، مما كان له أثر كبير في نجاحه.

وتنفيذاً للخطة التي تم إعدادها اختتمت الجامعة فعالياتها بورشة عمل بعنوان «جامعة الملك سعود وتحقيق رؤية 2030», حيث قامت اللجنة العلمية برئاسة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود، وبعضوية الدكتورة رجاء باحاذق بمتابعة إعداد وتنفيذ هذه الورشة، التي تضمنت ثلاث أوراق عمل، قدمها كل من الدكتورة نوال الجعد، والدكتورة هبة كردي، والدكتور خالد الظافر، واحتوت هذه الأوراق على موضوعات تمثل جهود الجامعة لدعم تحقيق رؤية الدولة، وتمثلت في: استراتيجية جامعة الملك سعود وتحقيق رؤية 2030، ومواءمة مخرجات تخصصات الحاسب الآلي مع رؤية2030، واستثمارات جامعة الملك سعود وتحقيق رؤية 2030، وقدم الورشة الدكتور أحمد العثمان.

لقد أضفى هذا التنوع بحمد الله مزيداً من التميز حول هذه المشاركة، التي سعت الجامعة من خلالها إلى تحقيق أهداف عديدة، وإنني أشكر كل من قدم العون والمساعدة وكل من شارك في تنفيذ خطة مشاركة الجامعة في هذه المناسبة المهمة.

أ. د. يوسف بن عبده عسيري

وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد