12/29/1438 - 06:44

3 ورش في ملتقى طب الأسنان بجامعة القصيم

انطلقت في جامعة القصيم أعمال ملتقى القصيم التاسع لطلبة طب الأسنان وأطباء الأسنان حديثي التخرج بالمملكة، حيث تضمنت ثلاث ورش عمل، اشتملت على تطبيقات عملية وعروض تلفزيونية، تناولت الأولى منها أساسيات الجراحة الفموية، فيما ناقشت الثانية التخدير بالغاز الضاحك، واستعرضت الثالثة التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث في هذه الورش استشاري جراحة الوجه والفكين بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية د. أفنان الماجد في الورشة الأولى، في حين تولى استشاري طب الأسنان بمستشفى قوى الأمن د. حازم التميمي الحديث في الثانية، بينما تحدث في الورشة الثالثة المحاضر في كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة د. سلطان الشمري.

من جانبه أوضح عميد كلية الطب بجامعة القصيم د. ظافر بن سعيد الأسمري أن الملتقى استضاف عشرة محاضرين ومقدمي ورش عمل من أنحاء المملكة، لإطلاع الطلاب وأطباء الأسنان حديثي التخرج على أحدث الدراسات والأبحاث والتقنيات الجديدة، مشيرًا إلى أن الملتقى استعرض أكثر من 50 ملصقًا علميًا، و15 عرضًا تقديميًا للطلبة والأطباء من مختلف مناطق المملكة، وأبان أن فعاليات الملتقى تهدف إلى الارتقاء بالتحصيل العلمي، وتبادل المعلومات والخبرات، وتحقيق التواصل بين الأساتذة والخبراء من جانب، وطلاب طب الأسنان في المملكة من جانب آخر، بحضور عدد كبير من الباحثين والمتخصصين من كافة جامعات المملكة.

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد