01/27/1439 - 21:36

فيصل بن بندر يرعى جائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي ..الخميس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وبحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر، الحفل الختامي لجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي، في دورتها السادسة وتكريم الفائزين، الخميس  القادم الساعة الواحدة ظهراً في قاعة حمد الجاسر للرجال والمسرح الرئيسي في المدينة الجامعية للنساء.

وكشف الدكتور أحمد العامري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة، أن الجائزة تعمل على تشجيع منسوبي الجامعة من الباحثين والطلاب وتحفيزهم على مزيد من التميز والإبداع والتنافس العلمي والارتقاء بمستوى مخرجات البحث العلمي بالجامعة كماً ونوعاً. 

وتعد جائزة التميز سنوية تسعى إلى تهيئة مناخ فاعل للبحث العلمي المتميز والإبداع والابتكار، وتهدف لتشجيع منسوبي الجامعة من الباحثين والطلاب وتحفيزهم على مزيد من التميز والإبداع والتنافس العلمي، والارتقاء بمستوى مخرجات البحث العلمي بالجامعة كماً ونوعًا، إضافة لتشجيع النشر في المجلات والدوريات العلمية المرموقة، وتحقيق الانتشار المعرفي العالمي والإسهام في الإشعاع العلمي للجامعة محليًا ودولياً.

وتسعى الجائزة على تشجيع النشر في المجلات والدوريات العلمية المرموقة، إضَافة لتشجيع منسوبي الجامعة على تحقيق الانتشار المعرفي العالمي، والإسهام في الإشعاع العلمي للجامعة محلياً ودولياً.

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد