10/04/1438 - 11:54

لائحة شرف لمتميزات كلية الآداب

 

أبرزت كليّة الآداب أسماء طالباتها المميزات على مستوى تخصصهن والكُليّة وذلك على أحد أهم جدرانها قرب المدخل مع أبرز إنجازاتهن، وقد تم اختيار المتميزات بناء على العديد من الأسباب التي توجتهن في لائحة التميّز.

وقد شملت أسماء المتميزات من قسم اللغة العربيّة وآدابها الطالبة: أروى بنت عبدالله محمد الحكمي الفائزة على مستوى الجامعة بالمركز الأول في (موهبة الإلقاء والتأثير) ٢٠١٦ م كما ترأست (اللجنة الثقافية) بكلية التربية و (لجنة المتحدثات والمواد العلميّة) بكلية الآداب.

ومن قسم الإعلام الطالبة: سارة بنت عبدالله العتيق، صاحبة فلم (زهرة) والذي يلقي الضوء على ذوي الاحتياجات الخاصة، وشاركها في التميز من نفس القسم: منال بنت عبدالعزيز اليحيى لحصولها على المركز الأول في (أفضل بحث على مستوى الآداب)، ووعد عارف (رئيسة نادي الإعلاميات) والحاصلة على جائزة العميد ٢٠١٥.

ومن قسم الدراسات الاجتماعية تميزت الطالبات: بسمة عبدالرحمن العقيل، وأروى عبدالله الخالدي، عن مشروعهن الإبداعي (بطاقات الجودة التحفيزية)، وسماح عبدالرحمن بلحمر مؤلفة كتاب (حلمي مع سبق الإصرار والترصد)، ومن قسم اللغة الإنجليزية: شادن الفاضل رئيسة تحرير (مجلة ميوز) التابعة لنادي اللغة الإنجليزية.

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد