01/06/1439 - 10:16

جامعة الطائف تكمل استعداداتها لاستقبال 11 ألف طالب مستجد

وجه مدير جامعة الطائف د. حسام بن عبدالوهاب زمان المسؤولين كافة في وكالات الجامعة وعماداتها وكلياتها وإداراتها ومنسوبيها كافة بالعمل الجاد على إتمام الترتيبات والتحضيرات النهائية لانطلاق العام الجامعي الجديد، واستقبال طلابها كافة، لاسيما الطلاب المستجدين البالغ عددهم نحو 11 ألف طالب وطالبة.

وأكد د. زمان خلال حفل استقبال نظمته جامعة الطائف لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك أن أمام الجامعة عاماً حافلاً بالتحديات لتحويل خططها ومبادراتها ومشروعاتها التطويرية الجديدة إلى منجزات ملموسة على أرض الواقع. وقدم د. زمان شكره لجميع منسوبي الجامعة على جهودهم لإنجاح مبادرة «جامعة الطائف التي نريد»، والتي شهدت إنجاز 52 مشروعاً ومبادرة وقراراً تطويرياً جديداً، داعياً إياهم إلى الإسهام الفاعل في تحقيق مبادرة الجامعة الجديدة «الطائف من جديد» كما شدد على ضرورة العمل لتحقيق نقلة عملية في جميع المجالات الأكاديمية والإدارية والفنية في الجامعة.

وأكد مدير جامعة الطائف التزام الجامعة بالعمل الجاد على تفعيل بنود رؤية المملكة (2030) وخطة التحول الوطني (2020)، الهادفة إلى أن يكون التعليم دافعاً لعجلة الاقتصاد الوطني، وجعل الاستثمار في «اقتصاد المعرفة» إحدى ركائز الاقتصاد الوطني، والمساعدة في توجيه الطلاب نحو الخيارات الوظيفية والمهنية المناسبة، وغيرها من الأهداف المهمة.

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد