01/06/1439 - 10:13

40 دقيقة لإنهاء إجراءات قبول المستجدين بجامعة البترول

أكد مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد السلطان، خلال تفقده عملية سير إجراءات القبول، أن الطالب المستجد ينهي جميع إجراءات القبول في 40 دقيقة. وأضاف إن سلاسة إنهاء إجراءات الطلاب المستجدين -البالغ عددهم 2250 طالبا- يعود إلى التزام الطلاب بالمواعيد المحددة لاستقبالهم في الجامعة، لافتا إلى أن الجامعة سخرت جهودا كبيرة لاستقبال الطلاب في البرنامج التعريفي.

وبدأت الجامعة فعاليات البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين للفصل الأول من العام الدراسي 1438/‏‏1439 الذي يستمر لمدة أسبوع بهدف إنهاء إجراءات القبول، ويتضمن عددا من الفعاليات الإرشادية والتثقيفية والترفيهية لإعداد الطلاب ليكونوا بكامل جاهزيتهم في بداية أول أيام الدراسة.

وتستقبل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في اليومين الأول والثاني من الأسبوع التعريفي مجموعات الطلاب المستجدين، وفقا للموعد المحدد في خطاب القبول لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالقبول، ويحصل الطالب حال وصوله على البطاقة الجامعية وبطاقة الصراف الآلي لصرف المكافآت، إضافة إلى الحصول على البريد الالكتروني وتفعيله، ورقم صندوق البريد الخاص بكل طالب وكذلك إنهاء إجرءات السكن واستلام الجدول الدراسي ثم الكتب الدراسية، ثم ينخرط الطالب بعد ذلك في عدد من الفعاليات الإعدادية باقي أيام الأسبوع.

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد