03/28/1439 - 17:54

انطلاق CYBER ARABIA بالاشتراك مع جامعة الملك سعود

تستضيف شركة نورثروب قرومان بالتعاون مع جامعة الملك سعود ممثلة بمركز التميز لأمن المعلومات ومركز القيادة والسيطرة للأنظمة المتقدمة الدورة الثالثة بتاريخ 11 - 12 أكتوبر من الساعة الـ10 وحتى الساعة الرابعة مساء في جامعة الملك سعود بمركز القيادة والسيطرة .

وتعد مسابقة الأمن السيبراني من أهم الأحداث السنوية والتي تعتمد على مبدأ أسلوب العمل الجماعي والتنافس من أجل حماية المعلومات بواسطة الفرق المشاركة من طلاب وطالبات الجامعات بالمملكة.

 وتعتبر فعالية الأمن السيبراني أحد التزامات نورثروب قرومان العالمية لنشر الوعي الأمني وتعزيز القوى العاملة في أمن المعلومات.

وتهدف المنافسة إلى احتواء المجتمع التقني المختص بأمن المعلومات وتحفيز روح العمل الجماعي، ونشر الوعي بالتهديدات الأمنية وتدريب الطلاب والطالبات على تقنيات أمن المعلومات وأدواته وتطبيقاته، وإكسابهم المهارات الفنية اللازمة للحماية ضد التهديدات السيبرانية.

وعلى الطلاب اختيار تاريخ التسجيل، علمًا بأن المجموعات منفصلة ولا يحق للطالب التسجيل في أكثر من مجموعة، ويشترط التسجيل أن يكون المتقدم أحد طلاب الجامعات السعودية، وإبراز البطاقة الجامعية أثناء الحضور، وعلى المشاركين اختيار تاريخ التسجيل أثناء ملء الحقول، وسيتم التواصل معهم من قبل اللجنة لتأكيد تاريخ الحضور.

وتنطلق ورشة عمل الأمن السيبراني على مدى يومين مختلفين لكل مجموعة، وهنالك جوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى لكل يوم، بالاضافة للفائدة العلمية في أساسيات الحماية من المخاطر الأمنية، حيث سيحصل المركز الأول علـى مبلغ  12000 ريال، والمركز الثاني يحصل على 9000 ريال، بينما سيحصل المركز الثالث  على6000 ريال.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA