02/01/1439 - 11:15

مديرا جامعتي تبوك ونجران: ثقة كبيرة نعتز بها

رفع معالي الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي مدير جامعة تبوك شكره وعظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديراً لجامعة تبوك على المرتبة الممتازة، وقال في تصريح صحفي إنني سعيد بهذا التشريف الكبير وهذه الثقة التي أولتني إياها قيادتنا الرشيدة لنيل شرف هذه المهمة وهي تولي إدارة صرح علمي متميز كجامعة تبوك في منطقة تشهد تقدماً ونهوضاً تنموياً كبيراً برعاية واهتمام مستمر من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، وأسأل الله العلي القدير أن يمكنني من تقديم ما يسهم في تقدم الجامعة ومواصلة تطورها وما يرضي طموح وتطلعات أبناء المنطقة.

كما رفع معالي مدير جامعة نجران الدكتور فلاح السبيعي، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- على الثقة الملكية بتعيينه مديراً لجامعة نجران.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لوكلاء الجامعة وعمداء الكليات، حيث أكد الدكتور السبيعي أن من أهم أولوياته بذل الجهود لمواصلة مسيرة الجامعة والعمل على تطويرها، إضافة إلى دعم العملية التعليمية والأكاديمية لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للجامعة.

وشدد د. السبيعي، على أنه سيتابع سير المشاريع المتبقية الجاري تنفيذها في المدينة الجامعية للحرص على إنجازها بأسرع وقت ممكن، إلى جانب مشاريع فروع الجامعة في المحافظات، لافتاً إلى أن تطوير الجامعة لمواصلة إنجازاتها لن يتحقق إلا بتكاتف جميع منسوبيها وتبادل الرؤى والاقتراحات، والعمل بروح الفريق الواحد للرقي بها.

وكان معالي مدير الجامعة استهل عمله في يومه الأول بجولة داخل المدينة الجامعية للاطلاع على المشاريع التي تحتضنها.

0

قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد