02/08/1440 - 03:38

منتخب السلة يتفوق في ثاني مبارياته

 

 

حقق منتخب الجامعة لكرة السلة فوزاً مهماً ومستحقاً حيث تمكن من الفوز على ضيفه منتخب جامعة جدة في المباراة التي جمعتهما مؤخراً في الصالة الرياضية «الخيمة». ومثل المنتخب في هذه المباراة كل من «سلطان الوهيبي، محمد نصار، سعد رفاعي، ماكي، عبدالله الوهيبي، محمد كيال، ناصر العبسي، مهند كيال، محمد السويلم، مصطفى المصطفى، فواز المطرف، وعبدالله المصري» بقيادة الكابتن محمد هادي.

بدأ المدرب المباراة بالتشكيلة الأساسية للمنتخب تجنباً لأي مفاجآت من الضيف، واستطاع السيطرة على الربع الأول ووضح الفارق الفني الكبير بين المنتخبين الذي انتهى بفارق كبير ومريح «24+ 7»، بعدها بدأ المدرب بمحاولة راحة الأساسين وإشراك عدد كبير من اللاعبين.

وجاءت نتائج الأشواط كالاتي: الربع الأول 24 + 7، الربع الثاني 15 + 12، الربع الثالث 14 + 12، الربع الرابع 24 + 18، وبنتيجة إجمالية «77 – 49».

وقد أفاد إداري المنتخب الإستاذ سليمان التركي أن المنتخب يملك أسماء ذات مستوى عال وخبرة عالية وهناك انسجام كبير بين اللاعبين، حيث إنهم يلعبون مع بعض منذ سنوات عدة وهو من المرشحين كما كل سنة لتحقيق البطولة بإذن الله، مع وجود الدعم اللامحدود من إدارة وكالة الشؤون الرياضية، وتمنى التركي كل التوفيق لمنتخبنا في مبارياته القادمة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA