02/08/1440 - 18:41

قدم الجامعة يتأهل لنهائي دوري الجامعات

بعد فوزة على جامعة تبوك في نصف النهائي

 

 

كتب – خالد اليوسف

بحضور عميد شؤون الطلاب ووكيل العمادة للشؤون الرياضية استطاع منتخب الجامعة لكرة القدم أن يضرب موعداً لنهائي دوري الجامعات السعودية، بعد فوزه مؤخراً على ضيفه منتخب جامعة تبوك بنتيجة «2 – 1» في المباراة التي أقيمت في ملعب الجامعة رقم 1.

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من قبل منتخبنا الذي انتظر حتى الدقيقة 17 ليسجل أول أهدافه عن طريق اللاعب يزيد دلبوح، لتستمر سيطرة منتخبنا على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 24 تمكن النجم خالد المطيري من إضافة هدف التعزيز، وبعد هذا الهدف تحول سير المباراة لصالح منتخب جامعة تبوك الذي أصبح أكثر شراسة ورغبة للوصول للمرمى، وحصل له ذلك بالفعل حيث تمكن لاعبه وافي عمر من تقليص الفارق لمنتخب جامعة تبوك لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

ومع الشوط الثاني عمد مدرب منتخبنا الكابتن عبدالعزيز الحقباني للهدوء أكثر والسيطرة على الكرة في وسط الملعب وعدم المجازفة بالهجوم والاعتماد على النواحي الدفاعية بشكل أكبر، وحصل له ذلك حتى نهاية المباراة بتقدم وتأهل للمباراة النهائية.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية ستكون أمام منتخب جامعة حائل في مدينة حائل بعد فوزه في نصف النهائي على منتخب جامعة جدة بنتيجة 2-0، وسيكون موعد المباراة يوم الاثنين 30 ربيع الأول 1439هـ.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA