12/03/1439 - 20:24

«قدم الجامعة» على موعد مع «حائل» في النهائي

في أجواء باردة غداً

 

 

كتب: خالد اليوسف

يغادرنا اليوم منتخب الجامعة لكرة القدم متوجهاً لمدينة حائل، وذلك لخوض المباراة النهائية في بطولة دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، حيث يصل مبكراً هذا اليوم، وسيؤدي تدريباته عصراً على ملعب المباراة قبل أن يواجه منتخب جامعة حائل الذي استطاع في نصف النهائي الفوز على منتخب جامعة جدة بهدفين نظيفين، أما منتخبنا فقد استطاع تخطي جامعة تبوك بنتيجة هدفين لهدف.

وتتكون بعثة المنتخب من 20 لاعباً، هم: «كريم الحربي، عبدالله النملة، عبدالعزيز المسعود، خالد العمري، عبدالله الفرشان، تركي القنيعر، سلطان القرني، محمد القحطاني، نايف الجابر، عبدالله الثنيان، يزيد دلبوح، سعود المرشدي، شهيل القعود، حاتم عبدالسلام، خالد المطيري، خالد حجازي، ريان الطعيس، إبراهيم الحماد، محمد إدريس»، بالإضافة لمدير الفريق الأستاذ محمد الشهري ومدرب اللياقة الكابتن بلغيث الشهري.

من جهته أكد مدرب منتخب الجامعة الكابتن عبدالعزيز الحقباني جاهزية المنتخب الذي خاض العديد من المباريات الودية مع أندية محلية خلال الأسبوعين الماضيين، كما قدم شكره للاعبين على ما بذلوه خلال الفترة الماضية من حضور وانضباط في التمارين.

وأضاف أن المكسب الحقيقي هو الوصول لجيل جديد قادر على خدمة منتخب الجامعة لثلاث سنوات قادمة، مؤكداً أن الفريق جاهز والآمال كبيرة باللاعبين أن يكونوا على الموعد لتحقيق لقب هذه البطولة بحول الله تعالى.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA