فيديوهات ترويجية على «فيسبوك» مطلع 2018

أعلنت «فيسبوك» عن تدابير جديدة لاستقطاب المزيد من المروجين لتحقيق المزيد من العائدات الإعلانية، من قبيل توسيع الحيز المخصص لأشرطة الفيديو على صفحات المستخدمين وتجربة مقتطفات ترويجية تبث تلقائياً قبل أشرطة الفيديو.

وأوضحت المجموعة الأمريكية التي تضم أكثر من ملياري مستخدم على مدونتها الرسمية أنها سوف تسمح بعرض المزيد من أشرطة الفيديو في نشرة المستجدات، تماشياً مع الأبحاث التي يجريها المستخدم أو بحسب المحررين والناشرين الذين يفضلهم.

واعتباراً من العام 2018، سوف تبدأ فيسبوك بتجربة مقتطفات ترويجية تُشغّل تلقائياً قبل أشرطة الفيديو التي ستبث على منصة خاصة تحمل اسم «واتش» تنشر عليها محتويات مباشرة أو غير مباشرة ولا تزال حالياً حكراً على المستخدمين في الولايات المتحدة.

وتظهر هذه التدابير الجديدة نية «فيسبوك» تكثيف استثماراتها في مجال الفيديو الذي سيزداد أهمية على الشبكة في السنوات المقبلة، بحسب تقدير رئيسها مارك زاكربرغ، وتسعى «فيسبوك» باستمرار إلى استكشاف سبل جديدة للحفاظ على عائداتها الإعلانية التي تشكل الجزء الأكبر من إيراداتها.

المصدر: alarabiya

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA