11/11/1439 - 12:34

مشعل بن ماجد يشيد بمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، في مكتبه مؤخراً، مدير جامعة جدة المكلف د. عدنان الحميدان، يرافقه الأمين العام لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم د. صلاح باعثمان، وعميد شؤون الطلاب بالجامعة د. هاشم بالخير.

وتسلم سمو الأمير مشعل بن ماجد خلال الاستقبال نسخة من التقرير الخاص بمسابقة جامعة جدة لتحفيظ القرآن الكريم، والألبوم التوثيقي والملف الصحفي لفعالياتها في دورتها الثامنة للعام المنصرم، كما اطلع على عرض موجز عن الأمانة العامة للمسابقة وأنشطتها المتعددة.

وتهدف النسخة التاسعة من المسابقة التي ستقام في شهر جمادى الآخرة 1439هـ، متضمنة عدة فروع منها حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التلاوة والتجويد، وحفظ عشرين جزءاً، وحفظ عشرة أجزاء، وحفظ خمسة أجزاء مع التلاوة والتجويد، إلى الارتقاء بمستوى طلاب وطالبات التعليم علمياً وتربوياً، وإذكاء روح التنافس فيما هو مفيد ونافع، وتوجيه طاقات الطلاب والطالبات نحو القرآن الكريم من خلال حفظه.

وتشترط المسابقة أن يكون المتسابق أو المتسابقة من طلاب الصف الثالث الثانوي، أو المرحلة الجامعية بإحدى جامعات أو كليات محافظة جدة، وألا يكون المتسابق أو المتسابقة محترف القراءة، وكذلك ألا يزيد عمر المتسابق في المرحلة الجامعية عن 35 عاماً.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA