09/10/1439 - 03:16

مؤتمر بجامعة القصيم يبرز جهود المملكة الإغاثية

أعلن مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، عن طرح مبادرة باسم الجامعة لإقامة مؤتمر إعلامي دولي تستضيفه الجامعة بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يتناول جهود المملكة في مجال الإغاثة والمساعدات الإنسانية، على أن يدعى إليه كافة المهتمين والباحثين من داخل المملكة وخارجها، ووجه الداود الجوالة والنادي الطلابي التطوعي بالجامعة للمشاركة مع المركز بعد المناقشة مع المتحدث الرسمي للمركز وبحث سبل احتياجهم.

جاء ذلك خلال تنظيم مركز الإعلام والاتصال بالجامعة ندوة تحت عنوان «جهود المملكة في اليمن» بحضور وكلاء وعمداء الجامعة والطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس وجمع من الإعلاميين، حيث تعد هذه الندوة الأولى من نوعها على مستوى الجامعات.

وبادر د. الداود بإعلانه عن طرح دبلوم لتخصص «التطوع» لسد احتياج المركز، وأبدى سعادته بأن تكون الجامعة هي الأولى في تعاونها مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنظم ندوة للجامعات حول هذا الهدف، وأضاف أن الجامعة مستعدة لتقديم كل ما يحتاجه المركز ومساعدته، مؤكداً أن المركز يقوم بجهد جبار لإبراز جهوده الإعلامية محلياً وعالمياً، والتعريف بما تقوم به الدولة من مواقف مشرفة لخدمة الإسلام والمسلمين، موضحا أن مواقف المملكة معروفة، وأكد على تجاهل الإعلام العدائي المغرض ودحضه بالحقائق والأدلة.

وفي ختام الندوة أعرب الداود عن إعجابه وفخره بجهود المملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات للخارج، وما تقدمه قيادتها الرشيدة للعالم.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA