12/05/1439 - 05:11

أنصاري: البنية التحتية لجامعة الملك سعود تفوق الخيال

 

 

الاسم: مظفر محمد علي أنصاري

الجنسية: نيبالي

الكلية: الآداب

القسم: اللغة العربية

المستوى: الخامس

الحالة الاجتماعية: متزوج ولديه ابنتان

 

 

سار على خطى والده فالتحق بالدراسة في جامعة الملك سعود تخصص اللغة العربية، قادمًا من نيبال، ويطمح في إكمال دراساته العليا الماجستير والدكتوراه، يرى أن البنية التحتية المتطورة والمباني العملاقة في جامعة الملك سعود تفوق الخيال، بالإضافة لتطور المناهج العلمية حيث يوجد كوادر مادية وبشرية وأعضاء هيئة تدريس أقوياء في التدريس..

 

 

- في البداية حدثنا عن قصة انضمامك إلى جامعة الملك سعود؟

كنت أتعلم في بلدي نيبال، ومن ثم انتقلت إلى الهند لإكمال الدراسة الجامعية خمس سنوات، وهناك تعلمت اللغة الأوردية والعربية وأيضا اللغة الإنجليزية، وكان لدي أخ اسمه حماد عبدالحفيظ يدرس في جامعة الملك سعود، وأخبرني بفتح باب القبول في الجامعة، فقدمت أوراقي عبر الأونلاين وتم قبولي ولله الحمد، ومن ثم انتقلت من الهند إلى السعودية لتعلم ودراسة اللغة العربية.

 

- لماذا اخترت تعلم اللغة العربية؟

سبق لوالدي دراسة اللغة العربية في السعودية في جامعة الملك سعود، وهو يريدني أن أدرس اللغة العربية في بلد الإسلام ومهوى أفئدة المسلمين وقلب الجزيرة العربية، ووالدي يعمل حاليًا نائباً لرئيس إحدى المدارس في بلدي نيبال واسمها دار العلوم، نور الإسلام جلفافور سنسري نيبال.

 

- ما طموحك في المستقبل؟

طموحي كبير، سواء من ناحية الدراسة أو من الناحية المهنية والعملية والاجتماعية، وحالياً أكثر ما أفكر فيه وأطمح لتحقيقه هو أن أكمل الماجستير والدكتوراه في نفس المجال، ومن ثم أصبح أكاديمياً.

 

- هل لديك أصدقاء سعوديون؟

نعم لدي الكثير من الأصدقاء السعوديين ممن درست معهم.

 

- هل سافرت لمدن سعودية أخرى غير الرياض؟

بكل تأكيد سافرت إلى مكة المكرمة والمدنية المنورة ضمن وفد الجامعة، وكذلك سافرت إلى

الدمام وجدة.

 

- كيف تجد الجامعة؟

لا أستطيع أن أصف الجامعة من حيث البنية التحتية المتطورة والمباني العملاقة، لأنني وجدتها فوق الخيال، بالإضافة لتطور المناهج العلمية، حيث يوجد كوادر مادية وبشرية وأعضاء هيئة تدريس أقوياء في التدريس.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA