06/10/1439 - 08:50

مركز الدرسات الجنائية بالحقوق يدشن برامجه بورشة

كتب: عادل العتيبي 

دشن مركز الدرسات الجنائية بكلية الحقوق والعلوم السياسية برامجه لهذا الفصل بورشة افتتاحية مؤخراً في مقره بكلية الحقوق والعلوم السياسية. بدأت الورشة بعرض قدمه مدير المركز  الدكتور معاذ بن معلا اللويحق بين فيه الخطة المستقبلية وما تم إنجازه من مناشط وبرامج.

تلا ذلك عرض عن طبيعة علاقة المركز بالجهات الحكومية والخاصة المستفيدة من خدمات المركز في الشؤون البحثية والاستشارية والتدريبية. 

ثم قدمت الدكتورة سحر الهبدان عضو المركز والمشرف على الشؤون البحثية صيغة مقترحة لمذكرة التفاهم التي تحكم العلاقة بين مركز الدراسات الجنائية والجهات المستفيدة من خدماته.   

بعد ذلك تفضل عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية ورئيس مجلس إدارة المركز الدكتور مفلح القحطاني بنقاش خطة المركز لهذا العام والآليات المتبعة لتنفيذ الخطة. 

وقدم اللويحق نبذة عن برامج المركز والتي تضم محاضرات وحلقات نقاش وورش عمل، بالإضافة لدورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس وبرنامج تدريب لطلاب وطالبات الحقوق، وأوضح الدكتور اللويحق نية مركز الدراسات الجنائية توقيع مذكرات تفاهم مع عدد من الجهات المستفيدة من خدمات المركز خلال الأشهر القادمة وفق الأنظمة واللوائح. 

حضر الورشة الافتتاحية وكيل كلية الحقوق والعلوم السياسية لشؤون الجودة والتطوير المشرف على الشؤون الاستشارية في مركز الدراسات الجنائية الدكتور عبدالعزيز الحمودي والدكتور عبدالمجيد الشعلان أستاذ القانون الجنائي المساعد والمشرف على شؤون التدريب في المركز وأعضاء لجنة الدراسات الجنائية الدكتورة سحر الهبدان والأستاذ فهد المالكي والأستاذة وجدان السعيد.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA