01/12/1440 - 10:30

«المسؤولية الاجتماعية» يوقع 4 مذكرات تعاون واتفاقيات

وقع نادي المسؤولية الاجتماعية ٤ اتفاقيات مع عدد من الجهات لتنفيذ عدد من البرامج المجتمعية، حيث وقع مع مركز «مستدام» مذكرة تفاهم حول تطوير بعض البرامج الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، كما وقع مع معهد تدريب خاص بالروبوت لتنفيذ دورات عن الروبوتات، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تعاون مع «مركز مبدعون» لإقامة عدد من البرامج عن المسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى تجديد اتفاقية مع جمعية الأطفال المعاقين والتي تعتبر من أنجح الشراكات على مدار ٣ سنوات.

من جهة أخرى يستعد النادي لتنفيذ عدد ٦ برامج خاصة بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال تشمل تنظيم أيام مفتوحة في عدد من مراكز علاج السرطان، بالإضافة إلى برنامج توعية وتثقيف حول الوقاية من السرطان، يشمل عدداً من المولات والأماكن العامة.

كما يطلق نادي المسؤولية الاجتماعية قريباً جائزة التميز للفرق التطوعية بجوائز قيمتها ٥٠ ألف ريال يتكفل بها مركز مستدام للمسؤولية الاجتماعية، حيث تهدف المسابقة إلى تحفيز الفرق على التنافس وتقديم برامج مميزة لخدمة المجتمع.

جدير بالذكر أن نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود حصل على لقب أفضل نادي في مسابقة أفضل الأندية الطلابية على مستوى الجامعات لمدة ٤ سنوات متتالية، كما كان هو المحكم لجائزة الأمير مقرن بن عبدالعزيز للمسؤولية الاجتماعية، وهو النادي الوحيد الذي قدم أكثر من ١٢٠ برنامجاً على مدار ٦ سنوات استفاد منها أكثر من ٥٠٠ ألف مستفيد في مختلف البرامج والأنشطة، منهم ٢٧٠ ألفاً من ذوي الإعاقة.

كما حصل على جائزة التميز والدعم المقدمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز وحاصل على جائزة الغرفة التجارية كأفضل جهة تعليمية قدمت خدمة للمجتمع.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA