04/08/1440 - 08:59

هيئة السياحة تتفقد «فندق ومركز غوص» جامعة جازان

أقيم على شاطئ البحر الأحمر بالمدينة الجامعية

استقبلت جامعة جازان ممثلة في مدير عام الإدارة العامة للمشاريع المهندس محمد حكمي وفد الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للمناطق والاستثمار برئاسة الدكتور حمد السماعيل.

وتم خلال الزيارة استعراض جهود الجامعة السياحية ودعمها للسياحة وذلك أثناء الجولة التفقدية لمشروع فندق ومركز الغوص بجامعة جازان، المقام على شاطئ البحر الأحمر بالمدينة الجامعية.

وتجول الزوار في مرافق الفندق، مطلعين على ما يضمه من أجنحة وغرف وخدمات متنوعة يجري العمل على استكمالها.

واستعرض المهندس الحكمي ما يحتويه المشروع مبيناً أهمية مشروع فندق ومركز الغوص بجامعة جازان، والذي جاء كثمرة للتعاون بين صندوق التعليم العالي الجامعي وجامعة جازان ليكون واحدًا من أبرز المشروعات التنموية والاستثمارية والسياحية والخدمية بمنطقة جازان، مبرزًا فكرة المشروع التي تواكب نهج المملكة ورؤية 2030 الطموح، وبرنامج التحول الوطني 2020 من خلال تعزيز مدخلات الجامعة الاستثمارية.

وقدم الحكمي عرضا لأبرز مكونات مشروع فندق ومركز الغوص بجامعة جازان، والمقام على مساحة 100 ألف متر مربع حيث تبلغ المساحة المبنية 57 ألف متر مربع، ويتكون من 7 أدوار, ويضم 326 غرفة مطلة على البحر، فضلا عن العديد من الأجنحة المتنوعة وصالة الاحتفالات والمطاعم والنادي الصحي, فيما بلغت نسبة الإنجاز فيه نحو 98%.

من جانبه أكد نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للمناطق والاستثمار الدكتور حمد السماعيل أن المشروع سيكون نقلة سياحية في منطقة جازان, وذلك لما يحتويه من مرافق مميزة اكتسبت من بيئة المنطقة, مؤكداً أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تذلل كافة العقبات والصعوبات للمستثمرين لخدمة كافة المناطق سياحياً.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA