02/08/1440 - 03:16

«إيه نحبّه» لك يا وطن..  

قدمتها طالبات نادي المسرح

 

كتبت – ريناد الويمي

احتفل نادي المسرح التابع لجامعة الملك سعود بالجنادرية مؤخراً على طريقته الخاصة، بالمزج ما بين الماضي والحاضر وبين المسرحية والأوبريت والحلويات والمشروبات القديمة ليشارك الجمهور الفرحة بالتعبير عن مشاعر الحب الفياضة والامتنان والإخلاص للوطن تحت شعار «إيه نحبّه» من تأليف أ. سحر عسيري وأ. امتنان الجدوع، إذ اختصر جميع مشاعرنا تجاه وطننا بهاتين الكلمتين لعلهما توفيان بالتعبير عما نكن بداخلنا له.

وكان من ضمن الحضور مشرفة النادي ريم الأحمدي ومديرة النادي بشرى الربيعة ود. نور أبانمي وكيلة العمادة.

كما شهد العمل حضوراً كبيراً من الجمهور لم يكن متوقعاً، وحماساً وتفاعلاً كبيراً، وصل موقع تويتر.

 أدت دور الأم في المسرحية الفنانة شوق العتيبي وقدمته بإحساس عالٍ وإتقان ما انعكس على الحضور، واكتمل صوت الوطن من خلال إنشاد رهام العبد السلام وحنين الخلف للأوبريت الوطني بكلمات أكثر من رائعة.

تقول أ. امتنان الجدوع: «لم أكن أتوقع أن يحظى الاحتفال بمثل هذا الحضور والجمهور المشرف، حيث هدفنا إلى تعزيز محبة الوطن، وهذا العمل بدأنا فيه منذ ثلاث سنوات لكنه لم يكتمل بعد، وأوجه شكر خاص للأستاذة سحر عسيري لمساعدتها لنا أثناء إعداد الأوبريت».

ووجهت الطالبة حصة الدوسري -من كلية اللغات والترجمة- شكرها لجميع القائمين على هذا العمل ليخرج بهذه الصورة، قائلة: «علمت موخرًا عن المسرحية من خلال الملصقات الإعلانية، وتعتبر أول فعالية لنادي المسرح أحضرها، وقد واستمتعت كثيرًا لحضوري، وسأحرص مستقبلاً على حضور فعاليات النادي».

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA