01/09/1440 - 14:23

صندوق لرعاية طلاب المنح.. الثلاثاء

تحتضن الجامعة يوم الثلاثاء القادم 3 رجب 1439هـ، الملتقى الأول للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح الدراسية بالجامعة، برعاية وحضور سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، كما سيشرف الملتقى عدد من الأمراء وأصحاب المعالي والفضيلة.

وثمّن مدير الجامعة د. بدران العمر رعاية سماحة المفتي للملتقى وتشريفه للجامعة ومنسوبيها وطلابها، كما عبر عن تقديره للجهات المانحة للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح واهتمامها ببرامجه، والتي من بينها هذا الملتقى الذي تجتمع فيه الشخصيات الاعتبارية الداعمة من علماء ومسؤولين ورجال أعمال، وكذلك المؤسسات ذات الاهتمام برعاية ودعم طلاب المنح.

يذكر أن الملتقى سيقام الساعة10:00 صباح الثلاثاء 3 رجب 1439هـ في قاعة الشيخ حمد الجاسر «26 أ» ببهو الجامعة الرئيس، ويتضمن كلمةً لسماحة المفتي وأخرى لمعالي المدير وعرضاً مرئياً ومشهداً رمزياً لعدد من طلاب المنح، ويختتم بندوة حول عدد من القضايا التي تهم طلاب المنح يشرفها معالي الشيخ الدكتور عبدالله المطلق ومدير إدارة المنح الدراسية في وزارة التعليم الدكتور سطام النمي، ويديرها المدير التنفيذي للصندوق الخيري الدكتور خالد بن محمد الشنيبر.

 

تفاصيل ص16

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA