01/09/1440 - 13:33

صندوق الطلاب تكفل بتوزيعها مجاناً وبجودة مناسبة

أكثر من 5000 مشلح لخريجي الدفعة «57»
المطيري: المشالح من إنتاج شركة النسيج الإماراتي وكلفة المشلح الواحد 50 ريالاً تقريباً
التركي: يمكن تغيير لون المشالح لغير اللون الأسود بناءً على اقتراحات غالبية الطلاب

 

 

كتب: علي غسان جميل

 

 

باشرت إدارة صندوق الطلاب بتوزيع مشالح التخرج للدفعة 57 في مقرها بمبنى 17 بالدور الأرضي، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف بعد الظهر.

وصرح المشرف على لجنة التوزيع الأستاذ عبدالعزيز المطيري أنه تم تخصيص أكثر من 3000 مشلح من إنتاج شركة النسيج الإماراتي للطلاب الذكور، وتم تخصيص يوم الخميس الماضي 26/7/1439هـ كآخر يوم للتوزيع.

 

5000 مشلح

وأضاف أ. المطيري أن عدد الطلاب الخريجين يبلغ حوالي 3000 طالب ويزيد عليهم ما يقارب 2000 طالب متوقع تخرجهم هذه السنة، وسيتم زيادة عدد المشالح وفقًا للزيادات في أعداد الطلاب الخريجين المطروحة أسماؤهم من قبل عمادة القبول والتسجيل، ونوه إلى ضرورة إحضار البطاقة الجامعية أو إثبات الهوية عند الاستلام وحضور الطالب شخصياً من أجل الحصول على مشلح التخرج.

 

جودة مناسبة

من جانبه صرح المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد بن ناصر التركي أن الصندوق تكفل بتوزيع أوشحة ومشالح التخرج على الطلاب مجانًا، وبجودة مناسبة، حيث بلغت تكلفة المشلح الواحد 50 ريالاً، وتم اختيار اللون الأسود للمشالح بسبب ملاءمته لمثل هذه المناسبات الرسمية، ويمكن تغيير لون المشالح بناءً على اقتراحات غالبية الطلاب.

 

لجنة إعلامية

كما أشار الأستاذ التركي إلى دور اللجنة الإعلامية للصندوق في تلقي اقتراحات الطلاب واستفساراتهم والإجابة عليها، وأوضح أن الصندوق قام بتوفير خياطين متخصصين من أجل أخذ قياسات الطلاب بالإضافة إلى تخصيص غرف خاصة من أجل تجريب المشالح وقياسها قبل استلامها، وأكد مساعد المدير التنفيذي لصندوق الطلاب أن الإدارة تسخر جميع الإمكانات لاستقبال الطلاب الخريجين وتوفير الخدمات اللازمة بشكل لائق ومنظم. كما أن الحفل سيتضمن تكريم الطلاب المتفوقين الذين أحرزوا المراتب الأولى في تخصصاتهم.

 

إجراءات استباقية

وذكر رئيس اللجنة الإعلامية بالإدارة الأستاذ أيمن المنقوش أن اللجنة اتخذت إجراءات استباقية واستعدت بشكل كبير في وقت مبكر بدعم من الإدارة التنفيذية للصندوق وعميد شؤون الطلاب قبل بداية التوزيع، حيث قامت بنشر عدة فيديوهات توضيحية على حسابات الإدارة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الشاشات الموزعة داخل الحرم الجامعي، تشرح آلية توزيع المشالح للطلاب منذ دخولهم إدارة الصندوق وحتى استلامهم المشالح.

 

مركز استعلامات

كما تم وضع إشارات وملصقات داخل المبنى 17 ترشد المستفيدين إلى موقع الصندوق، بالإضافة لفتح مركز استعلامات داخل إدارة الصندوق ليستعلم الطالب عن أحقيته في الحصول على مشلح تخرج، إضافة لفتح خط ساخن عن طريق الحساب الخاص لصندوق الطلاب في تويتر من أجل الرد على استفسارات الطلاب الخريجين أو المتوقع تخرجهم هذه السنة.

 

دعوات مفتوحة

جدير بالذكر أن حفل التخرج سيتشرف بحضور كل من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ومعالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، وجميع وكلاء الجامعة، بالإضافة إلى الطلاب والمدعوين، وستوفر الجامعة لأول مرة دعوات مفتوحة لمن يود الحضور من ذوي الطلاب وغيرهم، وسيضم ملعب الجامعة فعالية حفل التخرج على غير ما جرت عليه العادة في قاعة حمد الجاسر في السابق. 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA