مدير جامعة جازان يشدد على خدمة الطلاب وتسهيل إجراءاتهم

أطلق الخدمات الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل

كشف مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني، أن المرحلة الجديدة في القبول والتسجيل تمنح عمداء الكليات والوكلاء ورؤساء الأقسام والمسجلين صلاحيات عدة تتطلب منهم عملا مكثفا وجادا لحل كافة الإشكالات المتعلقة بالطلاب، مشدداً على أهمية توحيد العمل في شطر الطالبات، وضرورة إخراج جامعة جازان بصورة جيدة في هذه المرحلة المهمة من مراحل قبول وتسجيل الطلاب.

وشدد على خدمة وتسهيل إجراءات الطلاب خلال دراستهم الجامعية، كونهم الهدف الأساسي للجامعة، مؤكدا متابعته لكل ما يدون في وسائل التواصل الاجتماعي، وما يبديه طلاب الجامعة من مواضيع وشكاوى وأطروحات، ويقوم بإجراء الاتصال مع بعض الحالات المهمة.

وأشار إلى أن مشكلات الطلاب والطالبات تبدأ في التسجيل بالدرجة الأولى، ثم الحصول على الدرجات، وفي هذا الجانب دعا الطلاب لبذل قصارى جهدهم لتحصيل أعلى الدرجات، تلي ذلك الخدمات الأخرى كالتغذية والإسكان بالدرجة الثالثة.

جاء ذلك خلال تدشينه «الخدمات الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل» بحضور عمداء ومسؤولي التسجيل بالكليات، وذلك بمسرح السنة التحضيرية.

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور بركات مكرمي، أن الخدمات الإلكترونية تمكن الطالب من إدخال أي طلب من حسابه الجامعي إلى كليته، سواء كان استفسارا أو شكوى أو خدمة، ليتسنى له بعد ذلك متابعتها إلكترونياً حتى إيجاد حل لها، إضافة إلى نقل صلاحيات التسجيل لعمداء الكليات ووقوفهم على كل ما يخص الطالب ويسهل عليهم إجراء طلباتهم الأكاديمية.

من جهة ثانية، نظم مركز الابتكار وريادة الأعمال بالقسم النسوي بجامعة جازان ملتقى «وجهني» بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعي، واستعرضت مديرة الفرع النسائي لبنك التنمية شريفة الشمراني، أبرز الخدمات التي يقدمها البنك بمختلف المجالات والفئات المستفيدة منها.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA