11/09/1439 - 08:36

ملتقى الجوف يبحث الفرص الاستثمارية في التعليم

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف وحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى انطلقت مؤخراً فعاليات ملتقى الاستثمار في منطقة الجوف، والذي يبحث الشراكة مع القطاع الخاص في مجالات التعليم الأهلي.

وناقش الملتقى فرص جذب الاستثمار ألى منطقة الجوف ومحافظاتها ودور شركة تطوير للمباني في توفير الفرص الاستثمارية وتقديم خدمات الدعم الفنية والمساهمة في توفير الحلول التمويلية لبناء المدارس الأهلية، كما شهد الملتقى الإعلان عن الفرص الاستثمارية بمنطقة الجوف بالإضافة الى توقيع عدد من الاتفاقيات.

وأوضح وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي الدكتور سعد آل فهيد أن الملتقى يأتي انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وامتداداً لمبادرة تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، كونه داعماً لهذا التوجه وإثرائه في المنطقة والتعريف به، ومُنطلقاً للشراكة مع القطاع الخاص في مجالات التعليم الأهلي، مشيراً إلى مشاركة العديد من المستثمرين والمستثمرات من منطقة الجوف ومن مختلف انحاء المملكة في هذا الملتقى.

يشار إلى أن الملتقى سيعلن عن العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة بمنطقة الجوف كما تخلله عدة جلسات شارك بها أمين منطقة الجوف ومدير الدفاع المدني ونائب محافظ هيئة الاستثمار بالإضافة إلى شركات تطوير التعليم.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA