02/10/1440 - 15:31

إنجازات متميزة للطلبة الموهوبين

 

قدمت إدارة برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية التهنئة لعدد من الطلبة الموهوبين بالجامعة، وذلك نظير الإنجازات النوعية التي حققوها خلال العام الجامعي 1438/1439هـ.

فقد حصل الطالب سعود البشير على أول ميدالية فضية عالمية في تاريخ الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في وزن تحت 60 ضمن بطولة الجامعات العالمية والتي أقيمت في اليابان، كما حصل الطالب فرج الناشري على ميدالية برونزية في نفس البطولة.

وحصلت الطالبة المخترعة سارة خضر عبدالحميد من كلية الصيدلة على الميدالية البرونزية من معرض كيوي الدولي 18 وجائزة خاصة من اتحاد المخترعين التايواني، في حين حصلت الطالبة المتفوقة آية الشرقي على المركز الأول في البحث الذي شاركت به في فعاليات «المدرسة الصيفية للأبحاث» والتي ينظمها مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «كيمارك» للعام العاشر على التوالي، حيث شارك في هذه المسابقة 88 طالباً وطالبة من مختلف جامعات المملكة. 

كما حصل المشروع المقدم من الطالب عبدالمجيد الشهري من كلية العمارة على المركز الثاني بمسابقة تصميم المباني التعليمية والتي نظمتها وزارة التعليم وشركة تطوير للمباني.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA