04/11/1440 - 02:30

وزير التعليم يشيد بانطلاقة الموسم الرياضي التاسع للجامعات

ينطلق الموسم التاسع للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في 25 محرم 1440 لكرة القدم وأول بطولة تجمع في «التايكوندو» في جامعة الطائف، ومن المحتمل أن تشارك فيها أكثر من 10 جامعات، وعدد الطلاب المسجلين لحد الآن 86 لاعبا، وهذا يعد رقماً قياسياً وجديداً في مسيرة الاتحاد الرياضي للجامعات.
وبارك بهذه المناسبة معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد العيسى؛ لطلاب الجامعات انطلاقة الموسم التاسع، متمنيا أن تكون إنجازاتهم الرياضية تسير في مستوى مسيرتهم الأكاديمية وأن يجد أبناؤنا الفرصة من خلال مسابقات الاتحاد وفعالياته لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، وأن يكون تأثيرهم على المجتمع المحيط بهم إيجابيا لتشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة نظرا لفوائدها العديدة على الصحة والاقتصاد والمجتمع.
وقال معاليه: إن الموسم التاسع للاتحاد الرياضي يشهد ولله الحمد إقبالا غير مسبوق من الطلاب للمشاركة في الفعاليات ودعم كبير من الجامعات إيمانا منها بأهمية الرياضة الجامعية والنشاط اللاصفي للطلاب.
وأضاف معاليه: إن ما أنجزه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في الفتره الماضية على المستوى المحلي والدولي كان مشرفا، وتمنى معاليه لمنتخب الجامعات لكرة قدم الصالات المشارك في بطولة زايد التي انطلقت في 23 محرم 1440 في أبوظبي  كل التوفيق.
كذلك تمنى معاليه التوفيق أيضا لجامعة الملك فيصل في مشاركتها لأول مرة في التصفيات الأولية لكأس العالم للجامعات المقامة في الصين، والظهور بشكل مشرف يعكس حرص واهتمام قيادتنا الرشيدة بالرياضة الجامعية وتوفير كل سبل الارتقاء بها محليا وعالميا بما يحقق رؤية المملكة 2030.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA