04/11/1440 - 03:04

«التعليم» تشارك في منتدى الحوار العالمي بجنيف

ناقش تحديات العمل والتوظيف في التعليم العالي

شارك وكيل وزارة التعليم للتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد بن ناصر المحرج، في فعاليات أعمال منتدى الحوار العالمي حول شروط وضوابط وتحديات العمل والتوظيف في التعليم العالي، الذي نظمته منظمة العمل الدولية في جنيف مؤخراً.
وناقش المؤتمر عدداً من المواضيع المتعلقة بالتوظيف في التعليم العالي شملت التحديات والفرص التي تواجه التوظيف في التعليم العالي، وأثر العولمة والخصخصة المتزايدة وتطور استخدام التكنولوجيات المتجددة في التعليم العالي، كما شملت موضوعات المؤتمر مناقشة أنماط التمويل والاساليب المستجدة في التعليم والتعلم في التعليم العالي عالميا.
وفي الجلسة الختامية تم اعتماد عدد من التوصيات التي تساههم في دعم وتطوير أساليب التوظيف والعمل فيما يخدم مؤسسات التعليم العالي.
وقد أكد الدكتور المحرج على ما تحظى به منظومة التعليم عامة والعالي خاصة في المملكة من دعم كبير من لدن قيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان يحفظه الله، والمتابعة المستمرة من قبل معالي وزير التعليم ومعالي نائبه للرقي بمستويات التعليم العالي بما يساهم في تحقيق الاهداف الطموحة لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ بحول الله تعالى.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA