03/10/1440 - 02:34

اتفاقية تعاون مع جامعة حائل في مجال الدراسات العليا

 

وقع معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، الأربعاء الماضي بقاعة التشريفات بالجامعة؛ اتفاقية تعاون في مجال الدراسات العليا، تهدف لتعزيز الشراكة التعليمية بين الجامعتين وإتاحة الإمكانيات البحثية والخبرات الأكاديمية بالجامعة لأبناء الوطن من مختلف الجامعات، حيث سيتاح لمنسوبي جامعة حائل من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات فرصة الالتحاق ببرامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمها الجامعة من خلال نظام الابتعاث الداخلي لمواصلة دراستهم العليا داخل المملكة في تخصصات يحتاجها سوق العمل الحكومي والخاص.

كما استقبل معالي مدير الجامعة وفداً من جامعة أم درمان الإسلامية من جمهورية السودان، لبحث أوجه التعاون المشتركة، بين الجامعتين في الأكاديمي والبحثي.

حضر الاجتماع من الجانب السوداني  د. غلام الدين عثمان آدم رئيس مجلس الجامعة، ودكتور حسين عباس حسين مدير الجامعة، ود. إسماعيل عثمان الماحي عضو مجلس الجامعة، ود. صديق محمد الأغبش وكيل الجامعة، والأستاذ محمد أحمد عبدالغفار المدير التنفيذي. ومن الجامعة د. عبدالله السلمان وكيل الجامعة، ود. أحمد العامري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ود. محمد النمي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA