03/09/1440 - 14:43

في أول مهمة بعد تعيينها عميدة «التمريض» تتفقد الكلية

 

قامت عميد كلية التمريض الدكتورة مي بنت محمد الراشد بجولة تفقدية على أقسام ووحدات الكلية المختلفة برفقة إدارة الكلية ومسؤولي المعامل والعلاقات العامة، وذلك يوم الأحد الماضي 12 صفر 1440هـ، حيث تعتبر الجولة الأولى للدكتورة مي الراشد بعد صدور قرار معالي وزير التعليم بتعيينها عميداً للكلية.

وهدفت الجولة إلى التعرف على وكالات وأقسام الكلية وبرامجها والاستماع لمنسوبي الكلية وأخذ آرائهم وانطباعاتهم بشكل عام حول الخدمات الإضافية التي من الممكن تقديمها بالإضافة إلى تطوير الخدمات والإجراءات الحالية التي من شأنها خدمة الطالب. كما شملت الجولة معامل الكلية والقاعات الدراسية ومكتبة مصادر التعلم والصالة الترفيهية والنادي الطلابي.

وفي ختام الجولة وجهت إدارة الكلية بإعداد تقرير شامل ودقيق حول مرافق الكلية المختلفة والرفع به خلال الأسبوع الحالي. كما رفعت عميدة كلية التمريض الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم بمناسبة تعيينها عميداً لكلية التمريض، سائلة المولى عز وجل أن يوفقها لخدمة مهنة التمريض في المملكة وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة.

وأكدت أن الثقة الكبيرة التي وُضعت بها لتكون أول «عميدة» لكلية التمريض بجامعة الملك سعود ستكون دافعاً لها لتقديم المزيد من الجهد لخدمة طلاب وطالبات الكلية خاصة والمهنة بشكل عام، واعتبرت أن مهنة التمريض من المهن العظيمة والجليلة والواجب على الجميع دعم أبنائنا وبناتنا للالتحاق بهذا التخصص لسد حاجة الوطن من الكوادر التمريضية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA