التعليم تنال جائزتين دوليتين في «خدمة العملاء» و«التقنية»

حصلت خدمة تواصل الإلكترونية ومركز الاتصال الموحد 19996 في وزارة التعليم, على الجائزة الذهبية لأفضل خدمة عملاء «Best Customer Services» والجائزة الفضية في أفضل خدمة ذاتية تقنية «Best use of Self Service Technology» في مسابقة مراكز الاتصال العالمية على مستوى العالم التي تنافس عليها أكثر من 1500 مركز اتصال وخدمة عملاء في 50 دولة بإشراف منظمة «Contact Center World» العالمية التي أقيمت في مدينة براغ التشيكية.
ورفع المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم عبدالعزيز العصيمي، شكره إلى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، لدعمه هذا المشروع ومتابعته المتواصلة لمركز رعاية المستفيدين وخدمة تواصل الإلكترونية ومركز الاتصال حتى تحقق النجاح للمركز ولله الحمد.
يذكر أن خدمة تواصل الإلكترونية بقنواتها تأتي تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، حيث يعكف مركز رعاية المستفيدين في وزارة التعليم على تنفيذ مشروع «خدمة تواصل إلكترونية» الذي يهدف إلى تجسير التواصل بين المستفيدين والوزارة وقياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وتسعى وزارة التعليم إلى أن تكون هذه البوابة الواجهة الموحدة للمستفيد من خدمات وزارة التعليم مع وجود فرع في كل قطاعات الوزارة والجامعات وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات، وكذلك في الملحقيات الثقافية في دول الابتعاث والجامعات والكليات الخاصة عبر قنواتها على الانترنت، وتطبيق الهواتف الذكية، ومركز الاتصال الموحد (19996) الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى حسابات الخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA