06/18/1440 - 04:18

مذكرة تفاهم بين جامعتي المجمعة والحدود الشمالية

زار وفد من جامعة الحدود الشمالية برئاسة معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، جامعة المجمعة، وكان في استقبالهم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن ووكلاء الجامعة، وفور وصولهم توجهوا لقاعة التشريفات بمبنى الإدارة، حيث رحب الدكتور فيصل المطيري مدير مرصد المسؤولية الاجتماعية في الجامعة بهم، وتحدث عن أهداف الزيارة وأهميتها.
بعد ذلك ألقى مدير جامعة المجمعة كلمة رحب فيها بضيوف الجامعة، وذكر أن هذا اليوم مهم لتبادل الخبرات واكتشاف المنجزات في الجامعتين، وأضاف أن الجامعة تفخر بأنها تعتبر جميع الجامعات السعودية شركاء حقيقيين لها في تبادل الخبرات والتعاون فيما لدى كل طرف من تلك الجامعات.
ثم ألقى مدير جامعة الحدود الشمالية كلمة قدم خلالها الشكر على حفاوة الاستقبال، وهنأ جامعة المجمعة على ما وصلت له من إنجازات وما حصلت عليه من جوائز في عدد من المجالات، وقال إن هذه الزيارة تعزز التعاون والتواصل لما فيه المصلحة العامة.
بعد ذلك وقع كل من مدير جامعة المجمعة ومدير جامعة الحدود الشمالية، مذكرة تفاهم تشمل التعاون في المجالات العلمية والبحثية وخدمة المجتمع، وإقامة علاقات تبادل المعرفة والمنفعة مع المؤسسات العلمية والاستشارية.
بعد ذلك أخذ الجميع جولة في عدد من مرافق الجامعة شملت مدارس رواد الجامعة ومركز الأطراف الصناعية الذي قام بافتتاحه مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ثم تمت زيارة مبادرات الجامعة في خدمة المجتمع عقب ذلك اطلع الجميع على بوابة وصول ذوي الاحتياجات الخاصة ثم اطلعوا على أحدث مبادرات الجامعة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA