08/17/1440 - 11:15

نائب أمير الرياض يدشن أسبوع المهنة.. اليوم

يرعى المؤتمر الدولي للمعلومات الجغرافية.. الأحد القادم 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، تنظم جامعة الملك سعود اليوم الأحد وحتى 2/6/1440هـ أسبوع المهنة والخريج والمعرض والملتقى المصاحب الذي تشارك فيه كبرى الشركات الوطنية في مختلف المجالات والتخصصات.

وسيقام في أسبوع المهنة العديد من الدورات التدريبية للطلاب والطالبات من منسوبي الجامعة وغيرهم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم المتعلقة بمسارهم المهني.

ودعت جامعة الملك سعود الجميع إلى حضور أسبوع المهنة، حيث سيكون متاحًا للجميع وليس مقصورًا على طلاب وطالبات الجامعة، وذلك من منطلق استشعار الجامعة لمسؤوليتها المجتمعية وخدمة أبناء وبنات الوطن.

كما يرعى سموه ، المؤتمر الدولي للمعلومات الجغرافية 2019م «International Geoinformatics Conference2019» «IGC2019» خلال الفترة 5 - 8 جمادى الآخرة 1440هـ الموافق 10-13 فبراير 2019م، الذي تنظمه الجمعية الجغرافية السعودية بالتعاون العلمي مع الجمعية الدولية للمساحة التصويرية والاستشعار عن بعد «ISPRS». 

وأكد الدكتور محمد مكي رئيس اللجنة العلمية مشاركة أكثر من 200 ورقة علمية من أكثر من 20 دولة، وعدد من ورش العمل الدولية المتخصصة، وبمشاركة 10 متحدثين رئيسين من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والهند واليابان ونيجيريا وصناع القرار بالمملكة العربية السعودية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA